جراحة التجميل بعد الولادة في إيران

مدیرانکو لديها أفضل عروض ترتيبات جراحة التجميل بعد الولادة في إيران لك فقط!

نظرة عامة

عبارة " جراحة التجميل بعد الولادة" عبارة جذابة تشير إلى مجموعة متخصصة من إجراءات تحديد الجسم ، تُجرى معًا لتحسين التغيرات الجسدية التي تستمر لفترة طويلة بعد الحمل. أحد أسباب شعبيته هو أن تحول الأم لا يحتوي على مكونات محددة ؛ كل إجراء مصمم خصيصًا ليناسب الاحتياجات الفردية للمريض. ومع ذلك ، فإن النهج الجراحي يبدأ عمومًا بإجراء الكنتوري للثدي والبطن ، ثم إضافة عناصر إضافية حسب الحاجة. المجموعة الأكثر شيوعًا أو مجموعة من الإجراءات هي شد البطن و / أو تكبير الثدي و / أو رفع الثدي.

المعدة البطن

يمكن أن يتسبب الاجتثاث في المعدة في إيران في علاج الجلد المتساقط والدهون الزائدة وحتى العضلات. على الرغم من أن بشرتنا مرنة ، إلا أن مقدار النمو في بطنك أثناء الحمل يعني أن الجلد يمتد كثيرًا إلى أبعد من أن يعود إلى سطحه الصلب. بالإضافة إلى ذلك ، نفقد جميعًا مرونتنا مع تقدمنا في العمر. أثناء جراحة البطن ، يمكنك أيضًا إزالة الدهون الزائدة التي يكاد يكون من المستحيل استهدافها بالتدريبات ، خاصةً إذا كنت تجمع بين رفع البطن وشفط الدهون. المكون الأخير الذي يمكننا تحسينه باستخدام بطنك هو بنية عضلاتك. بينما يتعرف معظم الناس على الجلد الزائد والدهون بعد الحمل ، فقد تحدث تغيرات في عضلاتك. أثناء الحمل ، يحتاج طفلك المتنامي إلى مساحة تفوق عضلات معدتك. تسمح جراحة البطن الخاصة بنا بتشديد عضلات المستقيم البطني ، مما يعطي مظهرًا أكثر سلاسة.

جراحة تجميل الثدي

تجد العديد من النساء أن حجم الثدي يتناقص مع زيادة الحمل. بالإضافة إلى جراحة الثدي ، في بعض الأحيان تكون البدلة خيارًا جيدًا في هذه الحالات. يمكننا استخدام بدائل الثدي من أي حجم ، لخلق نظرة طبيعية ، رفع ، أكمل للثدي. يمكن أن يتم تكبير الثديين في إيران إما كزراعة ثدي واحدة في الأم أو مع بدلة للثدي. تعرف على المزيد حول تكبير الثدي في إيران. نفعل تكبير الثدي في مستشفيات بلدنا.

شفط الدهون في البطن

شفط الدهون هو أفضل وسيلة بالنسبة لنا لإزالة المناطق العنيدة من الدهون الزائدة. هذه الطريقة قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة وتسمح لنا بالتخلص من المزيد من الدهون أو جيوب صغيرة من الصعوبة. أثناء شفط الدهون ، نستخدم معدات جديدة ومبتكرة تسمح لجراحينا بإزالة الدهون ببطء وفعالية. الأساليب القديمة لشفط الدهون تتطلب شفطًا قويًا وأدوات أكثر وضوحًا. هذا غالبا ما يؤدي إلى مزيد من الكدمات وأوقات أطول للتعافي. تم تصميم أساليب كمال الأجسام بعد الولادة في إيران لتمنحك أسرع وقت للشفاء.

متى يجب أن تفكر في إجراء عملية تجميلية بعد الولادة؟

مرشح مثالي (وهذه القائمة ليست شاملة):

  • أنجبت أطفالها ، أكملت أسرتها ولم تعد بحاجة إلى الحمل
  • دعم شريك حياتك أو عائلتك ، وخاصة فيما يتعلق بالرعاية بعد العملية الجراحية
  • توقفت عن الرضاعة الطبيعية لمدة 6 أشهر على الأقل
  • وصلت إلى وزنها المثالي وحافظت على وزنها ثابتًا نسبيًا (عادة ما لا يقل عن 6 أشهر)
  • توقف عن التدخين قبل الجراحة
  • لديهم معلومات كاملة عن الجراحة ولديهم توقعات واقعية

يوصى بعدم خضوع النساء اللائي ليس لديهن "خلل في الجسم" أو توقعات غير واقعية لعملية جراحية تجميلية. في حين أن الجراحة يمكن أن تساعد في استعادة احترام المرأة لثقتها بنفسها وثقتها ، يجب ألا يتوقع المرضى أن تحل الجراحة جميع مشاكلهم. سيتمكن جراح التجميل والأخصائي المؤهل من مشاركة هذه الاعتبارات وغيرها مع مرضاه.

ما هي المخاطر والمضاعفات الرئيسية للجراحة التجميلية بعد الولادة؟

إنشاء مومياء مثل أي عملية جراحية له مخاطره وآثاره الجانبية. في Mediranco ، نعتقد أنه من المهم أن تكون على دراية بمخاطر ومضاعفات جراحة التجميل بعد الولادة. يجب أيضًا أن تضع في اعتبارك أن إجراء عملية جراحية في نفس الوقت يمكن أن يزيد من خطر حدوث مضاعفات. لمساعدتك في تثقيف نفسك حول مخاطر ومضاعفات جراحة التجميل بعد الولادة ، قدمنا قائمة منها أدناه. على الرغم من أن المخاطر المرتبطة بكل إجراء في إجراء عملية تجميلية بعد الولادة ستختلف ، فإن قائمتنا تشمل العناصر التي يمكن أن تنطبق على جميع الإجراءات.

  • تشكيل جلطات الدم.
  • الغثيان والقيء.
  • فقدان الدم.
  • عدوى
  • رد الفعل على التخدير.
  • ألم ما بعد الجراحة.
  • كيف يمكنك الاستعداد لتحول مومياء؟

    يمكن أن يكون التعافي من تحول مومياء أمرًا صعبًا للغاية حيث سيكون لديك أكثر من إجراء يتم تنفيذه مرة واحدة. لذلك ، تريد أن تكون قادرًا على الاسترخاء قدر الإمكان بعد الجراحة. يتضمن تحضير مومياء ترتيباتك التأكد من تحضير وتنظيم ما يمكنك قبل الذهاب إلى المستشفى. لمساعدتك في القيام بذلك ، قمنا بوضع قائمة بالأشياء التي قد ترغب في القيام بها للمساعدة في إعداد ترتيبات مومياء الخاص بك.

    1. بعد الجراحة ، لا تريد التمدد أو الانحناء دون داع. قد ترغب في التفكير في الأشياء التي قد تحتاج إليها ووضعها في مكان يسهل الوصول إليه.

    2. بعد الجراحة ، ننصحك بمحاولة تناول الأطعمة الغنية بالبروتين والصوديوم. وتشمل هذه الفواكه الطازجة والخضروات. ننصحك أيضًا بأن تحاول شرب الكثير من الماء والمشروبات الخالية من الكافيين. من المهم أيضًا أن تحاول تجنب تناول الطعام والشراب المحتوي على كميات كبيرة من الأملاح والسكريات أثناء وقت الشفاء. الحفاظ على نظام غذائي صحي سيساعدك على التعافي بشكل أسرع.

    3. اعتمادًا على الإجراءات التي قمت بها ، سيقدم لك جراحك النصيحة بشأن الموضع الذي يجب أن تنام فيه. قد تجد أنه أكثر راحة للنوم المدعم. وجود وسائد إضافية متوفرة فقط في حالة هي فكرة جيدة! قد يساعد النوم المدعم أحيانًا في تقليل التورم حول منطقة العلاج لديك ، حسب موقعه.

    4. قد يستغرق الشفاء من أسبوع إلى أسبوعين - على الرغم من أن هذا سيعتمد على الإجراءات المحددة المضمّنة في ترتيبات أمك ، خطط على شفائك لمدة تصل إلى أسبوعين ، وخلال هذه الفترة سوف تشعر بالآلام والكدمات والتورم.

    كم هو تحول مومياء في إيران؟

    إن تكلفة المكياج المومياء في إيران هي سؤال شائع ، لكن الإجابة هي ببساطة عدم قراءة قائمة الأسعار أو قائمة الخدمات ، بالإضافة إلى عدم الاضطرار إلى ذلك لأن احتياجات كل شخص ستكون مختلفة. هذه هي الجراحة التي نتحدث عنها وهناك العديد من العوامل التي تؤثر على التكلفة.

    قبل مناقشة التكاليف ، يريد جراح التجميل في إيران أن يراك حول اهتماماتك وأهدافك وتوقعاتك الواقعية وما إذا كنت مرشحًا جراحيًا مناسبًا للإجراءات التي تفكر فيها. كن ، كلام.

    تجدر الإشارة إلى أن تكلفة المكياج المومياء ستكون مختلفة حيث أن أسلوب المدير في الجراحة (والتكاليف) سيتم تصميمه وفقًا لظروفك الفردية. لذلك قد تختلف تكاليفك عن مريض آخر يخضع لعملية جراحية مماثلة.

Mommy makeover In Iran

Mediranco has the best Mommy makeover offers in Iran only for you!

Overview

"Mommy makeover" is a catch-all phrase that refers to a specialized combination of body contouring procedures, performed together to improve the physical changes that linger long after pregnancy. One reason for its popularity is that the mommy makeover has no set components; each procedure is custom-tailored to fit the individual patient's unique needs. However, the surgical approach generally starts with a breast and abdomen contouring procedure, then adding additional elements as needed.The most common combination or set of procedures is the tummy tuck, breast augmentation and / or breast lift.

Tummy tuck

A tummy tuck in iran can treat loose skin, extra fat, and even muscles. Although our skin has elasticity, the amount of growth in your tummy area during pregnancy means that often the skin gets stretched too much to return to its original level of tightness. Additionally, we all lose elasticity in our skin as we get older. During a tummy tuck we can also remove excess fat that is almost impossible to target with exercise, especially if we combine the tummy tuck with liposuction. The final component we can improve with a tummy tuck is your muscle structure. While most people recognize loose skin and excess fat after pregnancy, there can also be changes to your muscles. While you’re pregnant, your growing baby needs so much room that your stomach muscles can end up becoming separated. Our tummy tuck procedure allows for a tightening of the rectus abdominis muscles which results in a more smooth, toned appearance.

Breast augmentation

Many women find that their breast size decreases after the increase they have during pregnancy. In addition to a breast lift, sometimes a breast augmentation is a good option in these cases. We can use breast implants of any size, to create a natural, lifted, fuller look to the breasts. A breast augmentation in iran can be done either as the only breast procedure in a mommy makeover, or in conjunction with a breast lift. Learn more about our breast augmentation in iran here. We deliver breast enhancement at our hospitals in iran.

Abdominal liposuction

Liposuction is the best way for us to remove stubborn areas of excess fat. This procedure is highly customizable, allowing us to remove larger areas of fat, or small pockets of trouble spots. During liposuction, we use new and innovative equipment that lets our surgeons remove fat gently and effectively. The older methods of liposuction required aggressive suctioning and sharper instruments. This often resulted in more bruising and longer recovery time. The procedures in our mommy makeovers in iran are designed to give you as quick a recovery period as possible.

When should you consider having a Mummy Makeover?

An ideal candidate would have (and this list is non-exhaustive) :

  • completed her family, with no further children planned
  • support from her partner and/or family, especially around post-surgery aftercare
  • stopped breastfeeding for at least 6 months
  • reached their ideal weight, and are keeping their weight relatively stable (usually at least 6 months)
  • stopped smoking before surgery
  • understood the surgery and has realistic expectations

  • Women with a condition called “body dysmorphia” or have unrealistic expectations are advised to not have cosmetic surgery. Whilst surgery can help restore a woman’s self esteem and confidence, patients should not expect that surgery will resolve all their problems. Our qualified and well trained plastic surgeon will be able to discuss these and other considerations with their patients.

    What are the main mummy makeover risks and complications?

    The mummy makeover, like any surgical procedure, comes with certain risks and complications. At Mediranco, we think it is important for you to be aware of all the possible mummy makeover risks and complications. You should also consider that having one surgical procedure done at the same time can increase the risk of complications occurring. To help educate you on the mummy makeover risks and complications we have made a list of them, which you can find below. While the risks for each procedure in the mummy makeover will vary, our list includes those which can apply to all the procedures.

  • The formation of blood clots.
  • Nausea and vomiting.
  • Blood loss.
  • Infection.
  • Reactions to the anaesthesia.
  • Post-operative pain.
  • How can you prepare for a mummy makeover?

    Recovering from a mummy makeover can be quite difficult as you will have had more than one procedure performed in one go. Therefore, you want to be able to relax as much as possible after the surgery. Your mummy makeover preparation involves making sure that you prepare and organise what you can before you go into hospital. To help you do this, we have made a list of things you may like to do to help with your mummy makeover preparation.

    1. After your surgery, you do not want to be stretching or bending unnecessarily. You may like to think of things you may need and place them somewhere that is easy to reach.

    2. After your surgery, we advise that you try to eat high-protein, low-sodium foods. These include fresh fruits and vegetables. We also advise that you try to drink plenty of water and caffeine-free beverages. It is also important that you try to avoid food and drink containing high amounts of salts and sugars during your recovery time. Maintaining a healthy diet will help you to recover quicker.

    3. Depending on which procedures you have done, your surgeon will give you advice on which position you should sleep in. You may find it more comfortable to sleep propped up. Having extra pillows available just in case is a good idea! Sleeping propped up can sometimes help reduce the swelling around your treatment area, depending on its location.

    4. Your recovery can take from one to two weeks – Although this will depend on the specific procedures included in your mommy makeover, plan on your recovery taking up to two weeks, during which time you will be sore, bruised and swollen.

    What does a Mummy Makeover cost in iran?

    The cost of a Mummy Makeover in iran is a common question but the answer isn’t as simple as reading a price list or menu of services, and nor should it, because every individual’s needs will be different. It’s surgery we’re talking about, and there are several factors which will impact on the cost.

    Before discussing costs, your Plastic Surgeon in iran will want to see you to discuss your concerns, goals, whether you have realistic expectations and whether you are a suitable surgical candidate for the procedures being considered.

    It’s worth noting that the cost of a Mummy Makeover will vary because Mediranco’s approach to your surgery (and costs) will be tailored towards your individual circumstances. Therefore, your costs may be different to another patient who is having similar surgery to you.