عملية تجميل الأنف (جراحة الأنف)

ِمدیرانکو لديها أفضل عروض وظائف الأنف في ‘عاصمة وظائف الأنف في إيران’ فقط من أجلك!

Packages in Iran Starting from:

$1450


clinic and doctor visit clinic and doctor visit

medical photography medical photography

medicines medicines

transfer transfer

interpreter interpreter

SIM cart and internet SIM cart and internet

visa visa

rhino_bb677f37ccde2123870ac2069944ae42

Iran,The correct destination

All of your expectations are lived up as a perfect medical tourism destination. World-class hospital and medical centers, expert medical staff and surgeons, affordable prices and high quality services are the simple thing you need. All these positive matters in consideration of regular flights to all around the world, touristic facilities and amazing attractions, make Iran as the best medical tourism destination. Let’s check it out together and invite you to Iran. All patients must understand that surgery is an art and a science. Cosmetic surgical procedures have been repeated successfully countless times and are dependable when executed by skillful, experienced surgeons that I can assure you Iranian physicians are some of the most qualified in this field. ISPAS (International Society of Aesthetic Plastic Surgery) 2016 report (which only includes official surgeries statistics) shows Iran is in the top four countries performing rhinoplasty. Iran has the highest rate of rhinoplasty per person; about 1% of the world’s population resides in Iran while more than 4% of worldwide rhinoplasty are performing here and it’s growing.

All of your expectations are lived up as a perfect medical tourism destination. World-class hospital and medical centers, expert medical staff and surgeons, affordable prices and high quality services are the simple thing you need. All these positive matters in consideration of regular flights to all around the world, touristic facilities and amazing attractions, make Iran as the best medical tourism destination. Let’s check it out together and invite you to Iran.

Mediranco is a brand that you can trust

We accompany and support you in all steps. free consultation, visa facilities, accommodation and after operation follow up are some of our services for patients who trust us. We prepare multilingual support center to help you in proper language and complete transfer reach all locations that you need easily. We fulfill your needs proudly. Mediranco is a brand that you can trust. We cooperate with medical qualified professionals to ensure that our patients experience the highest quality service possible. Our patients are at the heart of everything we do and as a result, we’ve formed a carefully designed patient journey to ensure that each client who walks through our doors is treated with the best care available. We only cooperate with high-quality, internationally accredited clinics and hospitals in Iran, ensuring the quality of care before, during and after your treatment regardless of the procedure you’ll be undergoing. We do our best for you to be healthy at first and enjoyable travel to the beautiful Iran, we prepare all facilities to be comfortable and relax.

We accompany and support you in all steps. free consultation, visa facilities, accommodation and after operation follow up are some of our services for patients who trust us. We prepare multilingual support center to help you in proper language and complete transfer reach all locations that you need easily. We cooperate with medical qualified professionals to ensure that our patients experience the highest quality service possible. We fulfill your needs proudly.

قبل وبعد الصور

ما هي جراحة الأنف التجميلية؟

جراحة الأنف التجميلية هي عملية جراحية لتشوه الأنف. هذه طريقة شائعة جدًا. تشمل طلبات المجتمع انكماش الأنف ، الاحتقان ، تضييق الأنف ، التغيرات في طرف الأنف ، تقصير احتقان الأنف ، مراجعات للجراحة التجميلية الأنفية السابقة ، وأكثر من ذلك.

يجب أن يعلم جميع المرضى أن الجراحة هي فن وعلم. كانت العمليات الجراحية التجميلية ناجحة بشكل متكرر ، وإذا تم إجراؤها بواسطة جراحين ذوي خبرة وذوي خبرة ، فإنهم يقومون بذلك بطريقة يمكن أن تطمئنكم بأن الأطباء الإيرانيين مؤهلون. على الرغم من أفضل الجهود التي بذلها الجراح الموهوب ، لا تزال هناك مشكلة وتحتاج إلى التفكير في ظروفك الخاصة.

هل أنت مرشح جيد لجراحة الأنف التجميلية؟

ما يؤلم أنفه قد لا يؤذي الآخر. ومع ذلك ، فإن معظم مرضى تجميل الأنف يعرفون أنهم لا يحبون أنفهم. إذا كنت لا تحب شكل أنفك ، وإذا كنت ترغب في إجراء عملية جراحية ، وإذا كنت تتمتع بصحة بدنية وعقلية جيدة ، فقد تكون مرشحًا جيدًا لجراحة الأنف التجميلية. ضع في اعتبارك أيضًا الجوانب التالية:

عصر جراحة انفک

جراحة الأنف التجميلية شائعة في أواخر سن المراهقة ، من العشرين إلى الثلاثين. تسعى أعداد كبيرة من المرضى في الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي إلى إجراء جراحة تجميلية للأنف.

يفضل معظم جراحي جراحة الأنف انتظار الشخص لاستكمال حركات نموه قبل إجراء جراحة تجميلية للأنف. هذا مقبول للفتيات في سن 16 ولاحقًا للأولاد. بالطبع ، هذا تعميم – من المهم للغاية مراعاة مستوى نضج الفرد العاطفي والاجتماعي.

الصحة العاطفية

من المهم أن تكون بصحة عاطفية جيدة. إذا كنت سعيدًا بشكل عام بالحياة ولكنك لا تحب أنفك أبدًا وتهتم بتحسينات مستحضرات التجميل ، فربما تكون مرشحًا جيدًا لجراحة الأنف التجميلية.

ولكن إذا كنت تمر بأوقات عصيبة في حياتك – الطلاق ، أو كارثة شخصية أو مالية ، فهذا وقت سيء بالنسبة لجراحة التجميل. إذا كنت تعتقد أن وجود أنف يمكن أن يغير حياتك ، ويحسن العلاقة أو الزواج ، وما إلى ذلك ، فلا يجب عليك إجراء هذه الجراحة. إذا كنت تعاني من مرض عقلي ، فيجب التحكم فيه جيدًا ويجب استشارة الطبيب النفسي قبل التفكير في ذلك.

ما هي إيجابيات وسلبيات عملية تجميل الأنف؟

عند تحديد ما إذا كانت جراحة الأنف التجميلية مناسبة لك ، فهناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها.

فوائد جراحة الأنف

  • أحب مظهرك! أهم ميزة في جراحة الأنف هي الاستمتاع في النظر في المرآة
  • كسب الثقة يدا بيد مع المحبة نظرة اكتساب الثقة. عندما يظهر مظهرك أفضل ما لديك ، يمكن أن يلمع جمالك الداخلي.
  • تنفس أسهل لبعض المرضى يزيل التشوه الأنفي ومشاكل التنفس مثل الشخير وتوقف التنفس أثناء النوم.
  • هل العلاج الفردي. مع جراحي جامعة الكويت ، نعلم أنه لا يوجد أنفان متشابهان. نناقش أنسب الخيارات الجراحية لكل مريض ونتناول أهدافنا الفردية.

عيوب جراحة الأنف

  • تكلفة جراحة الأنف التجميلية. عند التخطيط لعملية جراحية ، يجب أن تفكر في التكاليف المترتبة ، ولكن ضع في اعتبارك أنك تستثمر لمدى الحياة. في مدیرانکو ، نقدم مجموعة متنوعة من خيارات التمويل لضمان أن أحلام جراحة التجميل الخاصة بك يمكن أن تصبح حقيقة واقعة.
  • حدود النتائج. على الرغم من أنه يمكنك إعادة تشكيل أنفك لتقليل انتفاخ الأنف أو عمل طرف أفضل للأنف ، إلا أن جراحة الأنف لا تستطيع تغيير أنفك تمامًا ولا تريده. الغرض من جراحة الأنف التجميلية هو تحقيق التوازن بين ملامح الأنف والوجه.

أسباب طبية

كثير من الناس يعانون من مشاكل الجيوب الأنفية المزمنة ، بما في ذلك احتقان الجيوب الأنفية والحساسية الأنفية. في بعض الأحيان ، يؤدي الحاجز الأنفي المنحرف (الموضح أدناه) إلى حدوث هذه المشكلات. في هذه الحالات ، يمكن للجراحة التجميلية الأنفية الحد من المشكلة أو القضاء عليها.

سبب طبي آخر شائع للنزيف هو الحنك المشقوق أو الشفة المشقوقة. إنه عيب خلقي أنه إذا ترك بدون علاج ، فسيواجه الأطفال مشكلة في الأكل ولن يتلقوا التغذية التي يحتاجون إليها. في حين أن الحنك أو الشفة المشقوقة قد يتم تعديلها لتحسين مظهر الشخص ، فهذه حالة طبية.

تشمل الحالات الطبية الأخرى التي تتطلب جراحة الأنف التجميلية:

  • إصابات
  • التهاب الأنف الناجم عن الحساسية المزمنة
  • حرق
  • كسر الأنف
  • الشذوذ

التحضير لجراحة الأنف

يجب عليك أولاً استشارة جراحك حول ما إذا كنت مرشحًا جيدًا لجراحة الأنف التجميلية. تتحدث لماذا تريد الجراحة وماذا تريد سوف تتحدث.

سيقوم جراحك بمراجعة تاريخك الطبي ويسألك عن أي أدوية أو حالات طبية متاحة. إذا كنت تعاني من الهيموفيليا ، وهو اضطراب يسبب نزيفًا مفرطًا ، فمن المحتمل أن يوصي الجراح بخيار أي نوع من الجراحة.

سيقوم جراحك بإجراء فحص جسدي ، وسينظر عن كثب في بشرتك الداخلية والخارجية لتحديد نوع التغييرات التي يمكن إجراؤها. قد يطلب الجراح إجراء اختبارات دم أو مختبرات أخرى.

سوف يفحص الجراح أيضًا ما إذا كان يجب إجراء عملية جراحية إضافية في نفس الوقت. على سبيل المثال ، يعاني بعض الأشخاص من إصلاح الذقن في نفس الوقت الذي يتم فيه إجراء عملية تجميل الأنف.

تتضمن هذه النصيحة أيضًا التقاط صور لأنفك من زوايا مختلفة. تُستخدم هذه الصور لتقييم نتائج الجراحة على المدى الطويل وقد تتم الإشارة إليها أثناء الجراحة.

يجب تجنب تناول أدوية الألم التي تحتوي على الإيبوبروفين أو الأسبرين قبل أسبوعين وبعد أسبوعين من الجراحة. هذه الأدوية تبطئ عملية تخثر الدم ويمكن أن تسبب نزيف أكثر. أخبر جراحك بالأدوية والمكملات التي تتناولها لأنه يمكن أن ينصحك بالمتابعة.

المدخنين يواجهون صعوبة أكبر في التعافي من جراحة الأنف التجميلية لأن التدخين يبطئ عملية الشفاء. ينكمش النيكوتين في الأوعية الدموية ، مما يؤدي إلى تقليل الأكسجين وإمدادات الدم إلى الأنسجة. الإقلاع عن التدخين قبل وبعد الجراحة يمكن أن يساعد في عملية الشفاء.

إجراء عملية تجميل الأنف

عادة ما يتم إجراء جراحة الأنف على العيادات الخارجية ، مما يعني أنه لا توجد إقامة ليلية. سوف تتلقى التخدير العام أو الموضعي. مع التخدير العام ، تنام أثناء العملية. مع التخدير الموضعي ، تهدأ وتصبح أنفك مخدرة ، لذلك تشعر بالراحة وعدم القدرة على الشعور بالألم. إنها تفصل جلدك عن الغضروف أو العظم وتبدأ في إعادة التشكيل. إذا كان أنفك الجديد يتطلب غضروفًا إضافيًا قليلًا ، فقد يزيل الطبيب بعض أذنك أو عمق أنفك. إذا كنت بحاجة إلى المزيد ، فقد تحصل على ترقيع عظمي. الكسب غير المشروع العظام هي عظم إضافي يضاف إلى أنفك. هذا عادة ما يستغرق ما بين ساعة واحدة وساعتين. إذا كانت الجراحة معقدة ، فسوف يستغرق الأمر وقتًا أطول. بعد الجراحة ، قد يضع طبيبك جبيرة بلاستيكية أو معدنية على أنفك. يساعد شظية انفك في الحفاظ على شكله الجديد عند الشفاء. قد يدخل أيضًا شرائح الأنف أو الجبائر في أنفك لتثبيت الحاجز (جدار الأنف الرقيق للغضاريف والعظام).

ستتم مراقبتك في غرفة الشفاء لبضع ساعات على الأقل بعد الجراحة. إذا سارت الأمور على ما يرام ، فسيتم تفريغك في اليوم التالي. إذا كان هذا الإجراء معقدًا ، فقد يتعين عليك البقاء في المستشفى لمدة يوم أو يومين.

الشفاء بعد جراحة الأنف التجميلية

تجنب ما يلي لبضعة أسابيع بعد الجراحة:

  • الجري وغيرها من النشاط البدني المكثف
  • سباحة
  • فين خارج
  • مضغ كثيرا
  • الضحك أو الابتسام أو تعبيرات الوجه الأخرى التي تتطلب الكثير من الحركة
  • سحب الملابس على رأسك
  • وضع النظارات على أنفك
  • بالفرشاة المتطرفة

كن حذرًا جدًا من التعرض لأشعة الشمس. الكثير يمكن أن تلطيخ الجلد بشكل دائم حول أنفه. يمكن أن تؤثر جراحة الأنف على المنطقة المحيطة عينيك ، وقد تواجه خدرًا مؤقتًا أو تورمًا أو تلونًا حول جفونك لعدة أسابيع. يمكنك استخدام كمادات باردة أو عبوات ثلج للحد من تغير اللون والتورم.

من المهم متابعة الرعاية بعد جراحة الأنف التجميلية. تأكد من تحديد مواعيدك بالكامل واتبع تعليمات طبيبك.

Get a Free Consultation